حتي تعرف كيف تصل سريعا للموضوعات التى ترغب تصفحها ، يرجي زيارة صفحة ( خريطة المدونة Blog Map )

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

اليورو يمتلك فرصة للعودة أمام الين الياباني، وفرصة تداول محدودة المخاطر

 سقط اليورو بقوة أمام الدولار الأمريكي منذ بداية شهر يونيو عام 2021. حيث تخلي اليورو عن 1000نقطة تقريبا حيث تراجع من مستويات 1.22 حتي مستوي 1.12. ربما تداخلت الكثير من الأمور التي دعمت قوة الدولار الفترة الماضية. 

كذلك جاءت مخاوف الأسواق من ظهور المتحور الجديد لكورونا (أوميكرون) لتزيد الفزع في الأسواق وتمنح الملآذات الآمنة الفرصة للإنطلاق وعلي رأسها الين والفرنك، اللذان وجدا الفرصة لحصد الكثير من المكاسب في وقت قليل. 

اليورو بدأ يتحرك بشكل إيجابي علي مدار أيام التداول الثالثة الماضية، وتستمر جلسة اليوم بحضور قوي لثيران اليورو. لكن اليورو أمام الين ستند عند حد حاسم بشكل كبير. 

الرسم البياني ليومي

يتحرك زوج اليورو أمام الين في إتجاه عرضي متوسط المدي ويمثل مستوي 128 الحد الأدني للقناة العرضية ويمثل مستوي 134 الحد الأقصي للقناة. لكن يجب ان نأخذ في الإعتبار أن الزوج تخلي عن الإتجاه الصاعد طويل المدي. 

من المنتظر ان ينجح مستوي 128 في دعم الاسعار، لكن في حالة الإغلاق اليومي أسفل مستوي 128 سيبدأ الزوج التحرك في إتجاه هابط قصير الأجل علي أقل تقدير. لذلك لن يتوقف الأمر عند حد إيقاف الخسائر فقط، إنما سنبدأ ببيع اليورو أمام الين أيضا.

النصيحة: شراء اليورو من الاسعار الحالية (128.10) ليكون مستوي 130.50 أول هدف، يليه مستوي 132.50. ويكون أمر وقف الخسارة هو كسر مستوي 127.75.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق