حتي تعرف كيف تصل سريعا للموضوعات التى ترغب تصفحها ، يرجي زيارة صفحة ( خريطة المدونة Blog Map )

السبت، 4 أغسطس 2018

خضع اليورو للقوى الشرائية للدولار ، لكنها فرصة شراء جيدة لليورو !!!

خلال تقريرنا الأخير عن اليوو المنشور تحت عنوان (  الدولار أصاب الأسواق بحيرة كبيرة ، هل سيكون تردد الأسواق فى صالح اليورو ؟ ) فى 21 يوليو 2018 ، كانت توصيتنا هىالتداول داخل المنطقة العرضية سيكون صعبا ، بسب صعوبة تحديد إتجاه و عدم إمكانية تحديد مناطق جيدة لوقف للخسارة ، وخاصة إذا أستمرت حالة الحيرة الموجودة فى الأسواق ، لذلك ننصح بالوقف خارج سوق اليورو دولار حتى يمكن تحديد اتجاه المدى القصير . " 
منذ التقرير الأخير كانت تداولات اليورو محصورة تقريبا بين مستوى 1.1750 كحد أقصى و مستوى 1.1620 ، تداولات لم تكون مرجحة بإتجاه واضح ، حتى استطاع الدولار الأمريكي الأسبوع الماضي من كسب زخم شرائي كبير امام جميع العملات الرئيسية ، مما دفع اليورو إلى السقوط قرب أدنى مستوياته فى شهر .

للتذكير بوضع اليورو مقابل الدولار الأمريكي على المدى المتوسط 



طالما ظلت أسعار اليورو أعلى مستوى 1.1500 ، سنبقي على نظرتنا الإيجابية لليورو على المدى المتوسط ، ونعتبر أن المنطقة بالقرب من مستوى 1.1500 هى منطقة شراء لليورو ، بأهداف 1.1840 ثم مستوى 1.2150 ، على أن يكون أختراق الأسعار لمستوى الدعم 1.1500 لأسفل هو إشارة إغلاق كل صفقات الشراء ، و حينها يمكننا الدخول فى صفقات بيع لليورو . 

الرسم البياني للأربع ساعات 


على المدى القصير لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار منحصرا فى منطقة عرضية يمثل مستوى 1.1500 حدها السفلي و مستوى 1.1840 حدها العلوى ، لذلك سوف ننصح بالتداول بناءا على ذلك .

لذلك ننصح متداولى المدى القصير على الشراء من المستويات الحالية حول مستوى 1.1566 على أن تبدأ الأهداف 1.1650 هدف أول مستوى ، ثم مستوى 1.1745 مستوى ثاني ، و إختراق الأسعار الحد السفلي من القناة العرضية هو إشارة تصفية كل صفقات الشراء .

- على الرغم من صعوبة تكهن الى اى مدى يمكن للقوى الشرائية للدولار ان تدفع الاسعار خلال الأسبوع القادم ، إلا إننا نعتقد بإمكانية الدخول لشراء اليورو بأحجام عقود مرتفعة ، لأننا نعتقد فى بصحة التوقع متوسط المدى . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق